افضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية اونلاين مجانا

افضل كورسات تعلم اللغة الانجليزية اونلاين مجانا | شهادات معتمدة وموثقة | جامعات عالمية

 

 

بمرور الوقت ، أصبحت اللغة الإنجليزية واحدة من أكثر اللغات انتشارًا وطلبًا في سوق العمل وفي العلوم. إذا كنت تريد وظيفة مرموقة ، فيجب أن تكون لغتك الإنجليزية ممتازة. وبالمثل ، إذا كنت ترغب في البحث عن المعرفة بطريقة حديثة ومنهجية ، فيجب أن تعرف على الأقل أساسيات اللغة ، لذا اقترب. كل شيء الآن باللغة الإنجليزية. في هذا المقال والفيديو ، سأقدم لك أفضل الدورات للمبتدئين في العديد من المجالات لتعلم اللغة الإنجليزية ، بما في ذلك التدريس ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية للأعمال وغيرها من المجالات والفروع. في هذا المنشور ، ستوفر على نفسك وقت البحث حيث ستحصل على دورات مجانية بشهادات معتمدة من جامعات كبيرة ومرموقة ومعترف بها دوليًا.

افضل كورسات اللغة الانجليزية

Arizona State University TESOL Professional Certificate

تم تصميم هذه الدورة لأي شخص يرغب في تدريس اللغة الإنجليزية في أي مكان في العالم. إذا كنت تريد أن تصبح مدرسًا ، أو تصقل مهاراتك التعليمية ، أو تضيف بيانات اعتماد إلى سيرتك الذاتية ، فهذه هي الدورة التدريبية المناسبة لك! احصل على شهادة من جامعة ذات تصنيف وطني.
خلال هذه الشهادة المهنية ، سيقوم المتعلمون بكتابة خطط الدروس ، وتسجيل أنفسهم في التدريس ، وإنشاء محفظة تعليمية احترافية من المؤكد أنها ستثير إعجاب أصحاب العمل الحاليين أو المستقبليين. في دورة Capstone النهائية ، ستتاح لك الفرصة لتقديم ملف تعليمي لمراجعة الخبراء.

Improve Your English Communication Skills Specialization

يساعدك هذا التخصص على تحسين اتصالاتك المهنية باللغة الإنجليزية من أجل تفاعلات تجارية ناجحة. تركز كل دورة على مجال معين من التواصل باللغة الإنجليزية: كتابة رسائل البريد الإلكتروني والتحدث في الاجتماعات والمقابلات وتقديم العروض التقديمية والتواصل عبر الإنترنت. سواء كنت ترغب في التواصل مع أصحاب العمل أو الموظفين أو الشركاء أو العملاء المحتملين ، يمكن أن يساعدك التواصل الأفضل باللغة الإنجليزية في تحقيق أهدافك اللغوية والمهنية. ستركز دورة Capstone بشكل خاص على إقامة تلك الروابط المهمة لنقل حياتك المهنية أو عملك إلى المستوى التالي. اجعل نفسك أكثر قدرة على المنافسة من خلال تحسين لغتك الإنجليزية من خلال هذا التخصص: تحسين مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية لديك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *