رصد نتائج كلكسي S23 على قاعدة بيانات

 

 

يعد Galaxy S23 FE أحد أكثر هواتف Samsung المنتظرة لمستخدمي الفئة المتوسطة هذا العام. وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Exynos 2200 الذي يزيد عمره عن عامين. الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى خيبة أمل لكثير من الناس.
أكدت معايير أداء الهاتف
على GeekBench أن Galaxy S23 FE مزود بمعالج Exynos 2200 SoC.

نتائج مراقبة Galaxy S23 FE في قاعدة بيانات GeekBench
Galaxy S23 FE مسربات معيارية وأخبار سيئة لمن ينتظرون!

على الرغم من أن قائمة الهواتف في قاعدة بيانات GeekBench لا تذكر صراحة اسم المعالج أو طرازه ، فإن سرعة تردد المعالج ورقم الطراز المسجل للهاتف في قاعدة البيانات هي إشارات تدل على أنه هاتف Galaxy S23 FE الذي سجل 8968 نقاط في الاختبار.

من الواضح أن Samsung لا يزال لديها مخزون كافٍ من معالج Exynos 2200 ولا يمكنها التخلص منه ، وربما سيستهلك Galaxy S23 FE هذا المخزون.

أكدت قائمة الهواتف في قاعدة البيانات أنها ستشحن بنظام Android 13 وليس Android 14 ، مما يشير إلى عملية إصدار قادمة قبل أن تعلن Samsung عن واجهة One UI 6.0 استنادًا إلى نظام Android الجديد.
من المتوقع الإعلان عن هاتف
أكتوبر المقبل.ومع ذلك ، ما زلنا غير متأكدين من هذه المعلومات.

سبب اعتقادنا أن المعالج المستخدم في Galaxy S23 FE هو معالج Exynos 2200 SoC يرجع إلى سرعة الترددات المسجلة في قاعدة البيانات.
تشير بيانات
إلى أن وحدة المعالجة المركزية لديها نواة رئيسية عالية الأداء تعمل بسرعة 2.80 جيجاهرتز ، وثلاث أنوية متوسطة الأداء تعمل بسرعة 2.52 جيجاهرتز ، وأربعة أنوية عالية الأداء تعمل بسرعة 1.
جيجاهرتز.
82 جيجا هرتز.

هذا هو في الواقع مواصفات Exynos 2200 CPU التي رأيناها على هواتف Galaxy S22 في بعض الأسواق.

الآن ، بعد عامين تقريبًا ، تخطط Samsung لاستخدام نفس المعالج في هاتف جديد ، مما يعني أننا سنحصل على Xclipse 920 GPU أيضًا.

نعتقد أن هذا القرار سيسبب الغضب وعدم الرضا بين العديد من المتحمسين الذين يتطلعون إلى شراء الهاتف في المستقبل. الآن ، بعد أكثر من عامين من المعالج وبعد انتقادات شديدة لشرائح Exynos ، قررت Samsung العودة إليها.

تم انتقاد معالج Exynos 2200 على نطاق واسع في سلسلة Galaxy S22 ، على الرغم من أن Samsung كانت مهتمة بإجراء بعض التحسينات على المعالج خلال العام الماضي. ومع ذلك ، نتوقع أن يضر هذا المعالج بمبيعات الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *