واتساب يجرب ميزة إخفاء رقم الجوال لتحسين التجربة

 عراقي نت – تكلنوجيا

تهتم تطبيق واتساب حاليًا بطرح تحديثات وميزات جديدة بهدف جذب المزيد من العملاء في ظل المنافسة القوية مع تطبيقات الدردشة الفورية الأخرى. وفي الساعات الأخيرة، قدمت نسخة تجريبية من تطبيق واتساب المخصصة لنظام أندرويد بالرقم 2.22.19.19 لتحسين الخدمة.

تتمحور الميزة التجريبية الجديدة حول إخفاء رقم الهاتف في التطبيق، مما يمنع بعض الأنشطة التجارية من الوصول إلى رقم العميل في حالة الإعلانات. تهدف الميزة الجديدة إلى منح المستخدمين والعملاء النشطين على تطبيق الدردشة الفورية الخيار للكشف يدويًا عن رقم هاتفهم عند التواصل مع شركة ليس لديها رقم الهاتف مسبقًا. يقوم تطبيق واتساب بتوفير قدرة المستخدمين على معرفة ما إذا كانت الأنشطة التجارية يمكنها الوصول إلى رقم هاتفهم في معلومات الشركة.

تتوفر الميزة الجديدة في النسخة التجريبية WhatsApp Beta بالإصدار 2.22.19.19، ومن المتوقع أن تكون قيد التطوير في الفترة القادمة حتى يتم إضافتها في الإصدار النهائي للتطبيق.

ويجدر بالذكر أن تطبيق واتساب يعمل أيضًا على أداة جديدة تُسمى “WhatsApp Surveys”، والتي يمكن استخدامها لجمع التعليقات بشكل آمن حول الميزات والمنتجات الجديدة، بهدف تجنب سوء الفهم في المستقبل. وسيقدم التطبيق شرحًا واضحًا لهذه الأداة في وجود استطلاع جديد، حتى يتمكن المستخدمون من قبول الدعوة وتقديم آرائهم أو رفض الاقتراحات، وذلك للحفاظ على حرية المستخدمين وعدم إزعاجهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *