Volkswagen تضع خططًا لإنتاج سيارة كهربائية اقتصادية

 

شركة Volkswagen تعزز تعاونها مع شركة Leap Motor في تطوير سيارات كهربائية اقتصادية في السوق الصيني. في عام 2019، قامت Volkswagen بتقسيم علامتها التجارية “Jetta” إلى اثنين من الفروع، ومع ذلك، استمرت الشركة في إنتاج سيارات Jetta في العديد من الأسواق العالمية.

ووفقًا لتسريبات من مصادر داخلية في Volkswagen، تم بدء مشروع جديد بالشراكة مع Leap Motor لتطوير سيارة كهربائية بتكلفة منخفضة. ويُفترض أن Leap Motor ستقوم بتوريد منصة سيارة كهربائية لشركة Volkswagen، مما يسمح لكلتا الشركتين بإنتاج سيارات كهربائية تعتمد على منصة XPeng.

تتفق هذه التفاصيل مع الأخبار السابقة التي أكدت أن شركة Leap Motor كانت تجري محادثات لمنح تراخيص لتكنولوجيا وتصميماتها لشركتين أخريين مصنعتين للسيارات الكهربائية.

يُظهر هذا التعاون الطموح بين Volkswagen وLeap Motor الرغبة في تحقيق تقدم كبير في صناعة السيارات الكهربائية بتقديم خيارات اقتصادية وبأسعار منافسة في السوق الصينية المتزايدة الأهمية للمركبات الكهربائية. قد يؤدي هذا التعاون إلى تطوير سيارات كهربائية مبتكرة وموثوقة تلبي احتياجات المستهلكين وتعزز التبني المستدام للتكنولوجيا النظيفة في قطاع النقل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *