إطلاق شاشة Lepow DualViews المحمولة قريبًا

 

تم الإعلان عن إصدار شاشة Lepow DualViews المحمولة الجديدة، والتي تأتي بخاصية فريدة تتيح اتصالها بمدخلين في وقت واحد، مما يوفر إمكانية تكديس الشاشتين المزدوجتين عموديًا فوق الحاسوب المحمول لتوسيع نطاق المهام المتعددة.

تتميز هذه الشاشة بتصميمها المفصلي الشبيه بالتحويل، مما يجعلها قابلة للتنظيم كوسيط لعرض المعلومات للآخرين. ولا يقتصر دور الشاشة DualViews على العرض فقط، فإحدى الشاشات أيضًا تدعم التعامل باللمس، مما يزيد من مرونة استخدامها.

وعند التعامل مع Lepow DualViews، تظهر أوجه التشابه مع جهاز Lenovo Yoga Book 9i، ولكن الشاشة المحمولة DualViews تأتي بميزاتها الفريدة والتي تجعلها أداة فريدة تعتمد عليها للتوصيل والتشغيل دون الحاجة لتثبيت برامج تشغيل إضافية.

من الجدير بالذكر أن الشاشة توفر قدرة شحن تصل إلى 65 واط عبر موصل USB-PD، وتعتمد على جهاز الإدخال لأداء وحدة المعالجة المركزية بالكامل.

تأتي Lepow DualViews بشاشتين منفصلتين ومزودة بمفصلات، ورغم خفة وزنها إلا أنها تبقى قوية ومتينة. وتمكن هذه الميزة من تكديس الشاشتين بشكل رأسي فريد يسهم في زيادة الإنتاجية وفعالية استخدام الأداة.

ويمكن استخدام DualViews بشكل مستقل في وضع الخيمة للعروض التقديمية، كما تمتاز إحدى الشاشات بواجهة تعمل باللمس من 10 نقاط، وتوفر طبقة إضافية من المرونة وتفاعلية أكبر.

 

توفر DualViews استجابة ضغط تصل إلى 1024 مستوى للحصول على درجة معينة من دعم القلم.  وحتى الآن، لم يتم الكشف عن دقة عرض شاشات DualViews.

سيتم إطلاق الشاشة المزدوجة المحمولة DualViews قريبًا على Indiegogo

 وسيتم إصدار المزيد من العناصر البصرية للأداة بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *