تسريبات: iPhone 14 Pro يأتي ببطاريات أكبر وآبل تنظر إلى تقنية eSIM

 

 

بناءً على المعلومات التي تم ذكرها من قبل مارك جورمان في رسالته الإخبارية “Power On” في Bloomberg، يتوقع أن طرازات iPhone 14 Pro ستحتوي على بطاريات أكبر من الطرازات السابقة. ويبدو أن آبل تستمر في زيادة حجم البطارية للسنة الثانية على التوالي، مع تحسين أداء المعالج. وتسعى الشركة أيضًا لتنقل تقنية eSIM، مع النظر في الاستغناء عن بطاقات SIM الفعلية في هذه الإصدارات.

يذكر أنه تم الإشارة إلى زيادة حجم البطارية في سلسلة iPhone 14 من قبل متابعين آبل في منشور نُشِرَ على موقع Baidu في وقت سابق. حيث من المتوقع أن تكون بطارية iPhone 14 العادية بحجم 3279 مللي أمبير في الساعة، بينما تحمل طرازات iPhone 14 Pro بطارية بحجم 3200 مللي أمبير في الساعة. وقد تكون بطارية iPhone 14 Pro Max بحجم قليل أقل من النسخة السابقة، وتصل إلى 4323 مللي أمبير في الساعة.

ومن المتوقع أن تحمل طرازات iPhone 14 العديد من المميزات الجديدة، وفقًا لما ذكره جورمان في تقريره. سيحصل الطراز العادي على تحسينات في أجهزة الكاميرا، بما في ذلك ضبط تلقائي للصورة للكاميرا الأمامية لأول مرة، وتحسينات في أجهزة استشعار التعرف على الوجه، بالإضافة إلى نظام زاوية عريضة بدقة 48 ميجابكسل وتحسينات على تسجيل الفيديو والتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. أيضًا، سيتم تزويد هذه الطرازات بشريحة معالج A16 لتحسين الأداء.

على الرغم من هذه الشائعات والتوقعات، يتوجب علينا الانتظار للحصول على المزيد من التفاصيل الرسمية من آبل بشأن iPhone 14 قبل تأكيد هذه المعلومات. ومن المحتمل أن يكون هناك إعلان رسمي من الشركة في وقت لاحق من هذا العام للكشف عن تفاصيل الهواتف الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *