شركة ابل تطرح عروض العودة إلى الدراسة عبر متجرها الإلكتروني

 

أعلنت Apple عن إطلاق عروض “العودة إلى الدراسة” في متجرها الإلكتروني في العديد من الدول حول العالم. تتضمن هذه العروض بطاقة هدايا بقيمة 150 يورو أو 130 جنيهًا إسترلينيًا، أو سماعة AirPods لاسلكية مجانًا. العروض متاحة للطلاب في مراحل التعليم الأساسي أو الجامعي.

يحصل المستخدمون على سماعة AirPods لاسلكية مجانية عند شراء أجهزة Mac ضمن عروض Apple لهذا العام. كما يمكنهم دفع فارق سعر بسيط للحصول على AirPods Pro. أيضًا ، تقدم Apple قلمًا مجانيًا Apple Pencil عند شراء جهاز iPad.

وتتوفر منتجات Mac و iPad المختلفة ضمن عروض “العودة إلى الدراسة” من Apple. وتشمل هذه المنتجات MacBook Air و MacBook Pro و iMac و Mac Mini، بالإضافة إلى iPad Pro و iPad Air. ومن الجدير بالذكر أن العروض لا تشمل هواتف iPhone.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل المستخدمون في المراحل التعليمية المختلفة على مزايا إضافية مثل حسومات تصل إلى 20% على خدمة AppleCare Plus، والتي تشمل ضمانًا ممتدًا ومأجورًا. كما يحصلون على حسم عند الاشتراك في خدمة Apple للموسيقى بعد انتهاء فترة الاشتراك المجاني لثلاثة أشهر، ويتمتعون أيضًا بوصول مجاني إلى خدمة البث التلفزيوني +TV. وهناك امتيازات أخرى وفقًا للشروط والأحكام التي تفرضها Apple.


Posted

in

by

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *