شركة سامسونج تطلق هاتفها الأحدث Galaxy M34

 

 

تم الإعلان اليوم الجمعة عن إصدار هاتف Samsung الذكي الجديد، Galaxy M34، الذي يأتي بعد إصدار Galaxy M33 الذي تم إطلاقه العام الماضي.

وفي منشور على مدونتها، أعلنت الشركة التقنية الكورية الجنوبية، عن إطلاق أحدث إضافة لسلسلة Galaxy M من Samsung، وهي تحمل الاسم Galaxy M34 والتي تتمتع بشعبية هائلة.

وقد أعلنت الشركة بأن الهاتف سيعيد تعريف تجربة التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية من خلال كاميرته ذات دقة 50 ميجابكسل ونظام مثبت الصورة البصري OIS، وسيعزز تجربة المشاهدة بفضل شاشته ذات التكنولوجيا Super AMOLED ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وستوفر بطاريته الرائدة بسعة 6,000 ميلي أمبير في الساعة أداءً ممتازًا في فئتها.

كما تتميز شاشة Galaxy M34 بحجم 6.5 بوصة ودقة 2,340×1,080 بكسل. تتباين النسبة بين طول وعرض الشاشة في قيمة 19.5:9، وتتمتع بكثافة تبلغ 396 بكسلًا في البوصة. تم تجهيز الشاشة أيضًا بمعدل سطوع يصل إلى 1,000 شمعة وتتمتع بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5 المُنتجة من قِبل شركة Corning.

ويتميز جهاز Galaxy M34 بمواصفات تقنية متقدمة، حيث يضم معالجًا ثماني النوى من نوع Exynos 1280 المصنوع بتقنية 5 نانومتر. يعمل المعالج بتردد 2.4 جيجاهرتز، ويتمتع بأداء قوي. كما يتضمن الجهاز وحدة معالجة الرسومات Mali-G68 التي تساهم في تحسين تجربة الألعاب والرسومات بشكل عام.

ويتميز الهاتف بنظام تشغيل Android 13 المطور من قِبل Google، ويتمتع بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

كما تمتلك الكاميرا الرئيسية الخلفية دقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8. بالإضافة إلى ذلك، هناك كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2 تم تصميمها خصيصًا لتصوير المشاهد الواسعة بزاوية 120 درجة. أما الكاميرا الثالثة، فهي مخصصة لتصوير الأجسام القريبة وتأتي بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4. أما الكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0.

كما صرحت شركة Samsung أن هاتفها الجديد Galaxy M34، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، يمنح تجربة تصوير متقدمة عبر ميزة Monster Shot 2.0. تتيح هذه الميزة للمستخدمين التقاط ما يصل إلى 4 مقاطع فيديو و 4 صور في لقطة واحدة، مما يمهد الطريق لتجربة تصوير جديدة ومثيرة.

وذكرت الشركة أنه أصبح من الأسهل الوصول إلى ميزة التصوير الليلي Nightography المحبوبة على هواتفها الرائدة Galaxy M34، وتقدم الهاتف مزايا مخصصة لالتقاط صور رائعة في ظروف إضاءة منخفضة.

يتضمن هاتف Galaxy M34 أيضًا وضع المرح Fun Mode، الذي يوفر 16 تأثيرًا متنوعًا للعدسة. يعمل هذا الوضع على تمكين جيل الألفية والجيل Z من التعبير عن أنفسهم بواسطة كاميرا هواتفهم الذكية، حيث يتيح لهم مزاجًا مرحًا وإضافة عوامل جديدة للتصوير.

كما تتمتع بطارية الهاتف بسعة 6,000 ميلي أمبير في الساعة وتدعم الشحن بقوة 25 واط. ووفقًا للشركة، فإن طاقة البطارية تكفي للاستخدام المعتدل لمدة يومين.

 

 

وقد ذكرت Samsung أن الهاتف الذكي Galaxy M34 يتمتع بمجموعة من الميزات المثيرة التي تقدمها سلسلة Galaxy. تعمل ميزة التركيز الصوتي Voice Focus على تقليل ضوضاء الخلفية خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، مما يضمن وضوحًا تامًا للمحادثات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف الذكي بقدرة صوتية استثنائية مع تقنية Dolby Atmos.

تعهدت شركة Samsung بتقديم أربعة إصدارات مختلفة من نظام التشغيل، وتوفير تحديثات أمنية لمدة تصل إلى خمس سنوات. هذا التعهد يضمن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث الميزات وتعزيز الأمان لعدة سنوات قادمة.

كما انها تخطط لإطلاق هاتفها الجديد Galaxy M34 في الهند اعتبارًا من 15 يوليو الحالي، وسيكون متاحًا بثلاثة ألوان، وهي: الأزرق الداكن، والفضي، والأزرق الفاتح.

وسيتم بيع خيار الهاتف بسعة 6 جيجابايت/ 128 جيجابايت بسعر يبلغ 205 دولار أمريكي، في حين سيتم بيع خيار 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت بسعر قدره 230 دولار أمريكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *