نظرة عامة على جهاز OPPO Find N3 القابل للطي

 

تبدأ شركة Oppo خطوات جديدة نحو مجال الهواتف القابلة للطي مع الإصدار الجديد المنتظر بشدة، والذي سيصدر في وقت لاحق من هذا العام تحت اسم OPPO Find N3.

يعود Oppo للسوق قريباً بإصدار جديد من الهواتف القابلة للطي بعنوان OPPO Find N3، ومن المتوقع أن يكون إطلاقه بشكل رسمي قبل نهاية هذا العام. وقد تم تسريب المواصفات الرئيسية للهاتف عبر “Digital Chat Station” على منصة Weibo.

ومن بين المواصفات المسربة، يأتي OPPO Find N3 بشاشة OLED بحجم 8 إنش، ودقة عرض تبلغ 2268 في 2440 بيكسل للشاشة الداخلية، مع دعم معدل تحديث 120Hz، بينما تحتوي الشاشة الخارجية على حجم 6.5 إنش وجودة عرض FHD+، وتدعم معدل تحديث 120Hz أيضًا.

وتضم الكاميرا الرئيسية للهاتف دقة 50 ميجابيكسل مع تقنية التثبيت البصري، بالإضافة إلى مستشعر periscope يمكنه التكبير البصري حتى 3 مرات، مما يسمح بالتقاط صور عالية الجودة وتحسين تجربة التصوير.

أما فيما يتعلق بالأداء، ستعتمد OppoFind N3 على رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2، وسيتم تزويدها بذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت من نوع LPDDR5x، وتأتي بخيارات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0، مما يجعلها من الهواتف القابلة للطي القوية والمتطورة.

يُذكر أن شركة Oppo ستتنافس هذا العام مع إصدار OnePlus Open المرتقب للهواتف القابلة للطي، بالإضافة إلى إصدارات سامسونج من هواتف Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في حدث خاص سيعقد في 26 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *