بعد شكوى السكان إزالة علامة X الكبيرة من سطح المقر الرئيسي لتويتر

 

توقف عملاق X المتوهج عن التألق في سماء سان فرانسيسكو: الجيران يشتكون والمباني تسجل شكاوى

أصبحت العلامة العملاقة X، التي كانت تُعَرِّف مكان مقر شركة X (المعروفة سابقًا باسم Twitter) في برج سان فرانسيسكو، ليست بالأمر البارز في المدينة بعد الآن. وقد أثار هذا التغيير إزعاج الجيران الذين اشتكوا بعد توقف العلامة المتوهجة في نهاية الأسبوع.

بعد عطلة نهاية الأسبوع، سُجلت 24 شكوى لإدارة المباني في مدينة سان فرانسيسكو بسبب توقف العلامة X الكبيرة، التي تم تركيبها على سطح مقر الشركة في وسط المدينة، في شارع ماركت ستريت. واعتبر السكان المحليون أن الأضواء المتطفلة أصبحت إزعاجًا للمنطقة.

في وقت سابق، أعلن رجل الأعمال الملياردير الغامض إيلون ماسك، الذي استحوذ على الشركة في أكتوبر مقابل 44 مليار دولار، عن بقاء الشركة في سان فرانسيسكو. وقام ماسك بنشر منشور يعبر فيه عن محبته للمدينة واحترامه لها.

قال ماسك: “سان فرانسيسكو الجميلة، على الرغم من تخلي الآخرين عنك، ستظل دائمًا صديقك”. ولكن العلامة الكبيرة X لم تستمر لفترة طويلة.

أوضح متحدث باسم إدارة التفتيش على المباني في سان فرانسيسكو عبر البريد الإلكتروني أنهم لاحظوا في وقت مبكر من الصباح أن الهيكل العملاق X يتم تفكيكه، وأنه سيتم تقدير رسوم مالك العقار للتركيب غير المصرح به للهيكل المضيء.

تداول السكان المحليون مقطع فيديو للعلامة X المتوهجة والنابضة بالحياة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأبدى بعضهم انزعاجه من وجود أضوائها المتطفلة.

كتب أحد المستخدمين: “أنا مندهش من النقص الصارخ في مراعاة أي شخص على الإطلاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *