تسريب موعد الحدث القادم للإعلان عن Osmo Action 4

 

شركة DJI تستعد للكشف عن كاميرا الأكشن Osmo Action 4 في حدث قادم بتاريخ 2 من أغسطس، وأكدت التفاصيل حول الموعد المنتظر لهذا الحدث.

بعد أن أطلقت شركة DJI مؤخراً طائرة Air 3 البالغ وزنها 720 جرام ومزودة بكاميرا دقتها 48 ميجابيكسل، يأتي الدور الآن للإعلان عن كاميرا الأكشن Osmo Action 4.

تشير التسريبات الحديثة إلى أن شركة DJI تخطط للكشف عن النسخة الجديدة من سلسلة كاميرات الأكشن Osmo في حدث مقرر في 2 من أغسطس، وأكدت هذه المعلومة إعلان تشويقي جديد نشرته DJI مؤخراً.

وعلى الرغم من أن الإعلان التشويقي لم يكشف عن تصميم كاميرا الأكشن القادمة، إلا أن الجزء المكشوف في الإعلان يتماشى مع الصور ثلاثية الأبعاد التي تم تسريبها سابقًا لكاميرا Osmo Action 4.

وفي سياق آخر، نُشِرت صور ثلاثية الأبعاد من قبل حساب Quadro_News، وهذه الصور تُظهِر الكاميرا مع ساعة تشبه جهاز التحكم عن بعد، ويهدف هذا التصميم لجعل كاميرا الأكشن أكثر مرونة، ومن المتوقع أن يتم طرح هذا الملحق كإضافة منفصلة.

وأفادت التسريبات ببعض مواصفات Osmo Action 4، حيث ستتميز الكاميرا بمستشعر CMOS بحجم 1/1.3 إنش، وستدعم تصوير فيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية. ومن المتوقع أن تصل هذه الكاميرا الرائعة إلى الأسواق بسعر يبدأ من 429 يورو.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *