Asus تكشف عن رؤيتها المبتكرة لتصميم أجهزة الحاسب في معرض CES 2024

Asus تكشف عن رؤيتها المبتكرة لتصميم أجهزة الحاسب في معرض CES 2024

 

 

من المتوقع أن تُعلن Asus عن جيلها الجديد من أجهزة الحاسب المذهلة خلال فعاليات معرض CES لعام 2024، حيث ستتميز هذه الأجهزة بتبني فكرة شاشات مزدوجة بحجم كامل.

في وقت سابق، أعلنت Asus عن جهاز الحاسب المحمول Fold 17 OLED، والذي كان يتميز بشاشة قابلة للطي ودعم الاتصال بلوحة مفاتيح منفصلة، وهو تصميم جديد للحواسب المحمولة.

في التشويق الأحدث الذي نشرته Asus لمعرض CES 2024، تعرض الشركة رؤية مبتكرة تتضمن جهازًا يحتوي على شاشتين بدلاً من الشاشة الواحدة التي تكون قابلة للطي، ومن المتوقع أن يكون سعر هذا الجهاز أكثر تنافسية.

سيكون الجهاز ضمن سلسلة Zenbook ومن المرجح أن يكون بديلاً مثاليًا لأداء الألعاب والأعمال، ومن المتوقع أن يكون تطورًا جديدًا في سلسلة أجهزة Zenbook Duo، ولكن الشاشة الثانوية ستكون أكبر في هذا الإصدار الجديد.

كما يظهر الإعلان التشويقي دعم الجهاز لاتصال لوحة المفاتيح في الشاشة السفلية، مما يشبه الاتصال الذي يقدمه جهاز Fold 17 OLED.

يتميز الجيل الجديد من أجهزة Asus بمعالجات Meteor Lake في معالجات Ultra 100 والجيل 14 من معالجات إنتل من سلسلة HX. يُنتظر مناقشة المزيد من التفاصيل حول هذه الأجهزة المبتكرة خلال حدث CES 2024.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *