Asus تكشف عن ماوس Asus Tianxuan Mini بميزة دعم 100 مليون نقرة

أعلنت Asus اليوم عن طرح فأرة الألعاب Asus Tianxuan Mini، التي تأتي بقدرة تصل إلى 100 نقرة، وهي متاحة في السوق الصيني بسعر يبلغ 42 دولاراً.

 

تتميز الفأرة الجديدة Asus Tianxuan Mini بتصميمها المدمج والخفيف الوزن، حيث تبلغ وزنها 65 جرامًا فقط، وتأتي بأبعاد تبلغ 115 × 63.4 × 37.5 ملم.

تُقدم Asus فأرة Tianxuan Mini المخصصة للألعاب في اثنين من الألوان: الفضي والأزرق السماوي.

تضم الفأرة مستشعرًا عالي الجودة للألعاب الإلكترونية، وتتميز بدقة تصل إلى 12000 نقطة لكل إنش، وتصل سرعتها القصوى إلى 35 جرامًا، مع سرعة قصوى تصل إلى 300 IPS.

تحتوي الفأرة على 4 إعدادات مسبقة للدقة DPI (400، 800، 1600، و3200)، كما تتمتع بـ 6 أزرار قابلة للبرمجة، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات في ألعاب الفأرة.

تأتي فأرة Asus Tianxuan Mini بنظام اتصال متعدد يشمل منفذ USB-C و2.4G وخيار Bluetooth، مما يسمح للفأرة بالتكيف مع ترتيبات الألعاب المتنوعة.

تدعم بطارية الفأرة اللاسلكية استمرار العمل لمدة تصل إلى 134 ساعة من الاستخدام، مما يقلل من احتمالات انقطاع الشحن أثناء جلسات اللعب.

تدعم الفأرة إضاءة في شعار Tianxuan مع تأثيرات تفاعلية تدعم AuraSync للتوافق مع التصميمات الخاصة بألعابك. ويُمكن لبرنامج “Asus Armoury Crate” دعم التخصيص الأعلى للإضاءة.

تضم الفأرة عجلة تمرير وأزرار جانبية، وتأتي مع وسادات في القاعدة مصنوعة من 100٪ من مادة PTFE Teflon لتعزيز الحركة السلسة. وسوف تكون متاحة في السوق الصينية اعتبارًا من 9 يناير بسعر 42 دولارًا.

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *