شركة Clicks تفكر في اصداء حافظات آيفون المزودة بلوحات المفاتيح مجددًا

Clicks، شركة مقرّها في المملكة المتحدة، قامت بالكشف عن ملحق مبتكر يهدف لأجهزة iPhone في معرض CES 2024 الذي أُقيم في لاس فيغاس، قد يلفت انتباه محبي هواتف BlackBerry.

 

 

المنتج الجديد هو حافظة مجهزة بلوحة مفاتيح فعلية كاملة مدمجة في تصميمها، ويمكن ربطها بجهاز iPhone، مما يوفر تجربة كتابة أكثر دقة وسهولة إذا كنت من محبي الكتابة التقليدية.

تم وضع لوحة المفاتيح في الجزء السفلي من الحافظة دون أن تعوق أي جزء من الشاشة أو الأجزاء الرئيسية للهاتف، مما يتيح لك الاستمتاع برؤية شاشة الهاتف بشكل كامل أثناء الكتابة.

الاتصال بين لوحة المفاتيح وجهاز iPhone يتم عبر منفذ Lightning أو USB-C، وهذا يتوقف على نوع جهازك، وبإمكانك شحن الهاتف بشكل طبيعي من خلال الحافظة.

الحافظة لا تحتاج إلى اتصال Bluetooth، مما يعني عدم الحاجة إلى بطارية إضافية لاستخدامها، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل الإضاءة الخلفية للمفاتيح عند الحاجة للاستخدام في الظلام أو في الليل.

تقدم لوحة المفاتيح مجموعة من الاختصارات التي تمكنك من التنقل داخل جهازك بدون الحاجة للشاشة التفاعلية، لكن يُلاحظ أن المفاتيح قد تكون صغيرة جدًا وقد يواجه الأشخاص الذين لديهم أصابع كبيرة بعض الصعوبة في الكتابة.

للراغبين، يمكن طلب حافظة لوحة المفاتيح Clicks Creator من موقع الشركة بسعر 139 دولار، مع بدء الشحنات في الأول من فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *