فرشاة الأسنان الذكية Oral-B iO Series 7: اكتشف التوازن المثالي بين الأداء والتكلفة

تم تخفيض سعر فرشاة الأسنان الكهربائية الذكية Oral-B iO Series 7 إلى 149 دولارًا على موقع أمازون بعد خصم قدره 71 دولارًا. هذه الصفقة تأتي ضمن عملية بيع كبيرة حيث يمكن الحصول على تخفيضات تصل إلى 55 بالمائة على فرش الأسنان من Oral-B.

 

 

تُعد iO Series 7 من الخيارات المتميزة في عالم فرش الأسنان الذكية، حيث تقدم ميزات متنوعة وتعتبر ميزانًا جيدًا بين الأداء والسعر، وخاصة بالنظر إلى السعر الحالي الذي يمكنك الحصول عليها به.

تضم فرشاة الأسنان شاشة LED ثنائية الألوان (أبيض وأسود) تقدم معلومات مفيدة مثل وضع الاستخدام وعمر البطارية والزمن المتبقي في دورة التنظيف لمدة دقيقتين.

يتمتع رأس الفرشاة بحركة اهتزازية قوية، لكنها في الوقت ذاته لا تسبب الاهتزاز القوي الذي قد يكون مزعجًا للفم كما يحدث في بعض فرش الأسنان الذكية الأخرى. كما تُشير الحلقة المضيئة إلى قوة الضغط المستخدمة، سواء كانت قوية جدًا أو ليست كافية.

إذا كنت ترغب في تنظيف أسنانك بالفرشاة في حين تستخدم هاتفك النقال، يمكنك مشاهدة رسوم متحركة ممتعة وهي تعرض مجموعة من الأسنان التي تتحول تدريجيًا من اللون الأزرق إلى الأبيض، حيث تقوم أجهزة الاستشعار الداخلية بتتبع حركة الفرشاة والأماكن التي يجب تنظيفها.

تأتي الفرشاة مع رأس بديل وحافظة وقاعدة شحن، والتي تحتاج إلى الشحن مرتين فقط في الشهر، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي ومريحة للسفر أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *